الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

أهداف مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال الأروبية 17-09-2013

أهداف مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال الأروبية 17-09-2013

ونبدأ من مباراة ريال مدريد و غلطة سراي التي انتهت نتيجتها بـ 6-1 بفوز الفريق الملكي حيث افتتح إيسكو التسجيل للفريق الملكي في الدقيقة 33 ثم أضاف كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 54 والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدفين الثالث والرابع للريال في الدقيقتين 63 و66 . بعدها سجل بنزيمة الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 81 قبل أن يرد جالطه سراي بهدف وحيد لحفظ ماء الوجه سجله البديل أوموت بولوت في الدقيقة 84 ، لكن الريال كانت له الكلمة الأخيرة واختتم التسجيل بالهدف الثالث لرونالدو في الوقت المحتسب بدل الضائع. وهذا هو شريط الأهداف أمامكم.........


مباراة مانشستر يونايتد و بايرن ليفركوزن واين روني سجل هدفين من بين أهداف فريقه الأربعة في الدقيقتين الـ22 و الـ70 وصنع هدف فريقه الرابع لزميله فالنسيا في الدقيقة الـ79، فيما كان روبن فان بيرسي هو صاحب هدف المانيو الثاني في الدقيقة الـ59 ، وسجل رولفيز في الدقيقة ال54 وعمر توبراك في الدقيقة الـ88 هدفي ليفركوزن. وفيما يلي أهداف المباراة



مباراة مانشستر سيتي و فكتوريا بلزن

تألق في اللقاء الأرجنتيني سرجيو أجويرو الذي صنع الهدف الأول لل"سيتيزنس" بعدما راوغ الدفاع من الجانب الأيسر قبل أن يمررها للناحية المقابلة ليجدها البوسني إدين دجيكو الذي لم يتوان في تسديدها قوية بيسراه (ق48) داخل المنطقة. وازدادت شهية الضيوف بعد هدف دجيكو ليسجل الإيفواري يايا توريه هدفا رائعا من تسديدة قوية بيمناه خارج المنطقة فشل حارس فكتوريا بلزن في التعادل معها (ق53). ولم يكتف مانشستر سيتي بالثنائية ليضيف هدفا ثالثا حمل توقيع أجيويرو نفسه (ق58) من تسديدة بيسراه صنعها له المتألق الفرنسي سمير نصري.
وفيما يلي أهداف المباراة.




وتلقى ريال سوسييداد الهزيمة الموجعة على ملعبه من شاختار الأوكراني بهدفين نظيفين أحرزهما لاعب الوسط البرازيلي اليكس تيكسييرا (ق65 و87).وفيما يلي أهداف المباراة.




مباراة بايرن ميونيخ و سيسكا موسكو حيث أفتتح ديفيد ألابا نتيجة المباراة مبكرا في الدقيقة الرابعة من ركلة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، فيما ضاعف النتيجة الكروتي ماريو كاندزوكيتش في الدقيقة 41 ثم أكمل أرين روبين الثلاثية في الدقيقة 68 مستغلا حالة الاستسلام التي أصابت سيسكا موسكو الروسي ليكشر النادي البافاري عن أنيابه مبكرا، لاسيما أن مانشستر سيني فاز بثلاثية نظيفة خارج أرضه على  فيكتوريا بلزن التشيكي في نفس المجموعة.


وسقط يوفنتوس في فخ التعادل مع مضيفه كوبنهاغن بنتيجة 1-1 حيث افتتح نيكولاي يورجنسن التسجيل في الدقيقة 14. وأطلق يورجنسن لاعب منتخب الدنمرك تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
لكن فابيو كوالياريلا وضع حدا لمقاومة ويلاند بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني بتسجيل هدف التعادل بتسديدة بالقدم اليسرى إثر تمريرة عرضية من فيدريكو بيلوسو.


فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه اولمبياكوس اليوناني 4-1 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة.
وضع ادينسون كافاني فريق سان جيرمان في المقدمة في الدقيقة 19 قبل ان يتعادل فلاديمير فيس لأصحاب الأرض بعد ست دقائق.
وعزز تياجو موتا تقدم حامل لقب الدوري الفرنسي بهدفيه في الدقيقتين 68 و73 قبل ان يختتم ماركينيوس الرباعية في الدقيقة 86 من المباراة. 




و استهل بنفيكا البرتغالي مسيرته الأوروبية في الموسم الحالي بشكل جيد وتغلب على أندرلخت البلجيكي 2/صفر مساء الثلاثاء في  الجولة الأولى. وافتتح لاعب الوسط الصربي الشاب فيليب ديوريسيتش التسجيل لبنفيكا في وقت مبكر للغاية من المباراة حيث تقدم للفريق في الدقيقة الرابعة وعزز زميله المدافع البرازيلي المخضرم لويزاو تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 30 .




أهداف مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال الأروبية 17-09-2013

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More