الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

التشكيلة الأساسية للمنتخب الجزائري المنتظرة أمام بوركينافاسو

ضبط الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش تشكيلته الأساسية المتعلقة بمباراة يوم الغد، حيث أجرى المدرب البوسني بعض التغييرات على مستوى الخطوط الثلاثة وذلك بالنظر لأهمية المباراة وقوة المنافس الذي لا يرغب في التفريط في الفوز والتأهل إلي كأس العالم البرازيل. كما أبعد حاليلوزيتش متوسط الميدان الدفاعي الحالي لنادي إنتر ميلان سفير تايدر عن التشكيلة الأساسية.
التشكيلة الأساسية للمنتخب الجزائري
وسيعتمد المدرب الوطني على الحارس محمد لمين زماموش أساسيا في مباراة الغد أمام المنتخب البوركينابي، وأضافت ذات المصادر أن الناخب الوطني قرر إعفاء الحارس رايس وهاب مبولحي من هذه المباراة بسبب عدم جاهزيته وكان قد لمح إلى ذلك خلال الندوة الصحفية الأخيرة عندما أكد أنه لا يعلم متى لعب مبولحي آخر مباراة، وعلى نصر الدين خوالد كظهير أيمن وعلى الظهير الأيسر الحالي لنادي سان تيتيان فوزي غولام على الجهة اليسرى. أما بالنسبة لمحور الدفاع فسيعتمد حاليلوزيتش على خدمات الثنائي مجيد بوقرة وكارل مجاني.
وبشأن وسط الميدان الدفاعي تردد حاليلوزيتش كثيرا قبل أن يقرر إقحام الثنائي مهدي مصطفى ومدحي لحسن لاسترجاع الكرات وقطع الطريق أمام بيترويبا هذا السم القاتل في خط وسط ميدان الخيول.
وقرر المدرب الوطني وحيد حاليلوزيتش إقحام اللاعب فيغولي على الجهة اليمنى من الهجوم، واللاعب سوداني على الجهة اليسرى، كما قرر البوسني الاعتماد على خدمات المهاجم إسلام سليماني في خط الهجوم. أما لاعب غرناطة ياسين براهيمي فسيلعب وراء سليماني
فحظ أوفر لمنتخبنا الوطني وإن شاء الله التأهل إلى مونديال البرازيل 
لا تبخلوا على لاعبي المنتخب الوطني الجزائري بدعائكم فهم بحاجة إليه
يارب وفق المنتخب الجزائري 

هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More