الاثنين، 27 يناير 2014

مسابقـــة لتوظيـــف 12 ألــــف عـــون شبــــه طبـــي عـــبر الوطـــن

أعلنت وزارة الصحة وإصلاح المستشفيات عن انطلاق مسابقة على أساس الإختبارات لتوظيف 12 ألف عون  شبه طبي (مساعدي التمريض) على المستوى الوطني، بعدما كان مقررا في بادئ الأمر فتح مسابقة لـ6500 منصب فقط.

وحددت وزارة الصحة مدة 19 يوما آخر أجل لإيداع الملفات، تبدأ من 21 جانفي الجاري وتنتهي بتاريخ 10 فيفري المقبل، فيما يتم إجراء اختبار المسابقة بتاريخ 24 و25 فيفري 2014.
ووجهت الوزارة في إعلانها عن المسابقة إلى كل المترشحين الحاصلين على مستوى الثالثة ثانوي، والراغبين في اجتياز المسابقة لإيداع ملفاتهم لدى معهد التكوين شبه الطبي، أو لدى مديرية الصحة والسكان للولاية التي لا توجد بها معاهد التكوين المعتمدة كمركز للامتحان
 ويتكون ملف الترشح من طلب خطي للمشاركة، نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين، استمارة المعلومات التي تملأ من طرف المترشح.
وسيجتاز المترشحون في المسابقة المشار إليها اختبارات كتابية للقبول واختبارا شفويا للنجاح النهائي، فالاختبار الأول يتضمن الثقافة العامة يعالج فيه موضوع سياسي، اقتصادي، اجتماعي معامله 2، واختبار في العلوم الطبيعية معامله 2، وآخر في الرياضيات معامله 2، واختبار في إحدى اللغتين الفرنسية أو الإنجليزية معامله 2. أما الاختبار الثاني الشفهي فيتمثل في مقابلة مع أعضاء لجنة الامتحان معامله 2.
لتحميل إستمارة المعلومات للمشاركة إضغط هنا.
هل أعجبك الموضوع ؟

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More